تهديدات أوروبية لـ الأهلي .. وصداع كولر مستمر (تقرير)

الأربعاء، 19 يونيو 2024 02:44 م

shareicon

مشاركه

كولر المدير الفني لـ الأهلي

كولر المدير الفني لـ الأهلي

شهدت الأيام الماضية دخول عدد من الأندية الأوروبية في منافسة على عناصر محل اهتمام كبير من النادي الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة في بعد رغبة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر.

وبدأ المدرب مارسيل كولر في التحدث مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل وضع خريطة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في سوق الانتقالات المقبلة.

ومن بين الأماكن التي طلب كولر من إدارة الأهلي ضرورة التدعيم فيها، كان مركز قلب الدفاع وهو ما جعل المفاوض الأهلاوي يتحرك سريعًا لتلبية الرغبة السويسرية.

فريق بلجيكي يُهدد الأهلي في صفقة زين الدين بلعيد

النادي الأهلي كان قد وصل إلى مرحلة متقدمة للغاية في مفاوضاته مع المدافع زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد الجزائر ومنتخب الخضر، ونالت تحركات الأهلي استحسان الجمهور لاسيما في ظل مستقبل اللاعب الواعد.

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من إنهاء الأمور لصالحه في الصفقة بعد التوصل لاتفاق على معظم الأمور، قبل أن يظهر فريق  سانت ترويدن البلجيكي في طريق الأهلي ليُهدد فرص النادي الأهلي في الظفر بخدمات زين الدين بلعيد.

محاولات الأهلي مستمرة على أمل قطع الطريق على نادي سانت ترويدن في الفوز بخدمات اللاعب.

 

زين الدين بلعيد محل اهتمام من الأهلي

شاختار يُهدد الأهلي في طريق البحث عن بديل معلول

الظهير التونسي علاء غرام، لاعب الصفاقسي التونسي، كان من بين العناصر التي حظيت باهتمام من جانب النادي الأهلي لدعم مركز الظهير الأيسر في محاولة للبحث عن نسخة جديدة من النجم التونسي علي معلول، لكن يبدو أن الرياح جاءت بما لا تشتهي الأنفس الأهلاوية حيث بات اللاعب قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

وحسبما أكد فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الإنتقالات فإنه تم الاتفاق على الصفقة بقيمة 2 مليون يورو بين النادي الأوكراني وبين النادي الصفاقسي وهو ما هدد حظوظ الأهلي لاسيما في ظل ارتفاع المقابل المادي الذي أنهى به النادي الأوكراني الأمور.

 

علاء غرام يقترب من شاختار

مصير مجهول لعطية الله

اللاعب المغربي يحيى عطية الله، ظهر كأحد أهم الأسماء المرغوبة من جانب إدارة النادي الأهلي في التعاقد معها لاسيما في ظل حماس كبير من كولر في ضم اللاعب.

أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي والذي يملك عقد اللاعب المغربي عطية الله، قال إن الأقرب لمستقبل اللاعب المغربي هو أن يخرج على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية الروسية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويواصل الأهلي التحرك على هذا المستوى على أمل قطع الطريق على الفرق الروسية والفوز بخدمات اللاعب.